تحميل لعبة الكمبيوتر الشيقة ThinkTanks إصدار تجريبى 2019

تحميل لعبة الكمبيوتر الشيقة ThinkTanks أحدث إصدار 2019




المشاركة في الحروب الجماعية على الإنترنت ، مثل الألعاب الجديدة على الإنترنت ، والتحديات الملحمية بين اللاعبين. العنصر الأساسي هو الدبابة، والاختيار من بين مجموعة كبيرة من سيارات الحرب الكلاسيكية وغيرها ، وإمكانيات رائعة وقذائف لا تعد ولا تحصى تنتظرك

للمشاركة في لعبة اللعب على الشبكة ، يجب عليك إعداد ملف التعريف الخاص بك في غضون فترة زمنية قصيرة ، من الجدير بالذكر أن هذه النسخة التجريبية من الألعاب تضع بعضًا من امتيازات وامتيازات بعضكم ، والفقرات التالية هناك الكثير من التفاصيل والمعلومات التي نكشفها حول هذه النسخة المميزة من حرب الجيوش.


توضح لك الرسوم التوضيحية جودة الرسومات ثلاثية الأبعاد ، حيث تكون الواقعية والإثارة التي تفتقر إليها بعض ألعاب الحركة مجانية ، وكل شيء مصمم بعناية من تصميمات المركبات العسكرية إلى الصخور في الحقول.




قم بتوصيل سماعات الرأس بتجربة فريدة. استمع إلى أصوات الانفجارات والصواريخ والصواريخ كما لو كانت بالقرب من منزلك. جميع المعارك ليست فقط في وضح النهار أو بعد غروب الشمس. استمتع باللعب في أوقات مختلفة وظروف الطقس المختلفة. من كثيرين ، استمروا في القراءة.


من الأفضل لك عندما تبدأ رحلتك في الداخل أن تختار لعب الذكاء الاصطناعي ، حيث يمكنك التدرب على كيفية إطلاق النار والتحرك وإطلاق النار وما إلى ذلك دون التأثير على ملفك الشخصي أمام المستخدمين الآخرين ، فلن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى تصبح مألوفًا طريقة التحكم الكامل.

استخدم الماوس على جانب لوحة المفاتيح لإعطاء مختلف الأوامر إلى الخزان الخاص بك ، مثل الوراء ، إلى الأمام ، اليسار واليمين. استخدم زر تبادل لاطلاق النار لتدمير مركبات العدو بسهولة والحفاظ على كمية الذخيرة لديك في ألعاب الدبابات.

الفرق الأكثر أهمية بين الدبابات هو صلابة دفاعية أو قوة تحمل قذيفة. ليس هناك شك في أنه كلما زادت الصلابة ، أصبحت مهمة تدمير سيارتك أكثر صعوبة ، وكلما طالت مدة قصف العدو. مهم جدا بعد تحميل لعبة Think Tanks computer بين باقي الاحتمالات.




يمكنك ترقية المركبات الخاصة بك وتحسينها على مستوى الخصائص المذكورة أعلاه من خلال دفع بعض العملات المعدنية المجانية. كما هو الحال مع الألعاب الحربية ، تحتوي الحقول على مساحات كبيرة من الأرض.

توجد غابات خضراء ومناطق صحراوية جافة وسط الجبال ، وهناك معارك عنيفة بين الجيوش والمواجهات العنيفة في الصباح وغيرها عندما تكون مظلمة ، لا تتوقف عن إطلاق النار والصواريخ على أعدائك عندما ترى شخصًا بالقرب منك أو بعيدًا عنك ، كالمعتاد في ألعاب الحركة ، السرعة تعد دقة التصحيح من أهم العوامل التي يجب أخذها على محمل الجد.

مميزات لعبة ThinkTanks  للكمبيوتر: -

  •     معارك مباشرة على الإنترنت مماثلة لألعاب الحرب على الإنترنت.
  •     المؤثرات الصوتية واقعية وحقول واسعة.
  •     تصاميم متعددة من الهياكل دبابات.
  •     اختلافات كبيرة في إمكانيات المركبات العسكرية.
  •     مجموعة كبيرة من الصواريخ والقذائف.
  •     توقيت مختلف من المعارك وتغيير الطقس.

لتحميل لعبة ThinkTanks أحدث إصدار 2019 للكمبيوتر من هنا

 
و هكذا نكون إنتهينا من موضوعنا اليوم أرجوا من الله أن أكون قد وفقت لتوصيل المعلومة لحضراتكم فإن كنت وفقت فهذا فضل من الله و إن كنت أخفقت فهذا منى و من الشيطان

و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته



 للإنضمام لجروب الفيس بوك من هنا 


للإنضمام لقناة اليوتيوب من هنا





تحميل لعبة الكمبيوتر الشيقة ThinkTanks إصدار تجريبى 2019 تحميل لعبة الكمبيوتر الشيقة ThinkTanks إصدار تجريبى  2019 بواسطة محمد فهمى on يونيو 30, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف