كيفية قراءة رسائل الواتساب WhatsApp دون معرفة من أرسلها بذلك ( علامة الصحين الزرقاء )

كيفية قراءة رسائل الواتساب دون معرفة من أرسلها بذلك ( علامة الصحين الزرقاء )


 
أعزائى زوار و متابعين مدونة المحترف العربى للشروحات معنا ستستمتع و تستفيد بشروحات و تحميلات عن كل ما هو جديد و حصرى و مميز و مفيد فى مجالات الكمبيوتر و الإندرويد و بلوجر blogger و أدسنس AdSense و فيس بوك facebook و يوتيوب youtube 
 

شرحنا الهدف منه الإفادة بشكل مبسط فأغلبية الشروحات تعتمد على صور توضيحية و فيديوهات عملية لما يتم شرحه
 

شعارنا دائماً الشرح البسيط بين يديك
 



كلنا نعرف برنامج التواصل و الدردشة المشهور الواتساب فهذا البرنامج يعتبر من أفضل البرامج التى تساعدك على التواصل مع أصدقائك فى أى مكان فى العالم بسهولة عن طريق إرسال الرسائل النصية أورسائل صوتية أو إرسال صور و فيديوهات و أيضاً يمكنك من خلاله عمل مكالمات صوتية .

لكن يوجد شئ فى هذا التطبيق يعتبره بعض الأشخاص أنه مشكلة و عيب فى التطبيق و هذه المشكلة هى عند إستقبالى لرسالة أوصورة أو فيديو أو أى شئ و قمت بفتح الرسالة للإطلاع عليها يظهر عند المرسل أننى قرأت أو شاهدت هذه الرسالة .

وهذا الأمر يعتبره الكثير من الأشخاص شئ  محرج لهم و يزعجهم و يأملون فى التخلص منه حتى يستطيعوا قراءة الرسائل دون أن يعرف مرسل الرسالة بذلك.


و سوف نشرح لكم أعزائى الكرام فى مدونة المحترف العربى كيفية قراءة رسائل الواتساب دون معرفة من أرسلها بذلك .

يوجد أكثر من طريقة لمنع المرسل من معرفة قرائتى للرسائل من عدمه و سنشرح فى هذه المقالة هذه الطرق لتعم الفائدة للجميع .
 1 - أول طريقة هى تشغيل ميزة الإشعارت المنبثقة فهذه الميزة تجعل الرسائل تظهر على شاشة الموبايل و جنبها إختيارين الأول قراءة الرسائل و الثانى غلق الرسالة فإذا قمنا على الضغط على زر الفتح سنستطيع قراءة الرسالة دون معرفة المرسل بذلك .
و لتشغيل هذه الخاصية ندخل على إعدادات الواتس ثم الإشعارات ثم نختار الرسائل المنبثقة دائما و نضع عليها إختيار الصح .



2 - ثانى طريقة أن نفصل النت عن التليفون و نفعل وضع الطيران  ثم نقوم بقراءة الرسائل ثم بعد ذلك نقوم بحذف التطبيق و إستعادة الهاتف لوضعه الأصلى.

3 - ثالث طريقة هى تفعيل خاصية إظهار الإشعارات على شاشة الهاتف و من خلال هذه الإشعارات يمكن لك أن تطلع على الرسائل الواردة دون معرفة المرسل بذلك .


تنويه
إستخدامك للموقع  وخدماته أو تطبيقك لإحدى الشروحات والمقالات الموجودة فيه على مسئوليتك الشخصية فقط .
ولا يلتزم الموقع أو إدارته بأي مسئولية أو تعويض عن أية أخطاء ناتجة من إستخدامك للموقع , أو إحدى خدماته أو محتوياته .



و هكذا نكون إنتهينا من شرحنا اليوم أرجوا من الله أن أكون قد وفقت لتوصيل المعلومة لحضراتكم فإن كنت وفقت فهذا فضل من الله و إن كنت أخفقت فهذا منى و من الشيطان

و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته



 للإنضمام لجروب الفيس بوك من هنا 


للإنضمام لقناة اليوتيوب من هنا

كيفية قراءة رسائل الواتساب WhatsApp دون معرفة من أرسلها بذلك ( علامة الصحين الزرقاء ) كيفية قراءة رسائل الواتساب WhatsApp دون معرفة من أرسلها بذلك ( علامة الصحين الزرقاء ) بواسطة محمد فهمى on مايو 10, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف